علم النفس العصبي التربوي

علم النفس العصبي التربوي. رعاية المواهب وتنمية السلامة.
تفعيل الإمكانيات الخفية

علم النفس العصبي التربوي. رعاية المواهب وتنمية السلامة.
تفعيل الإمكانيات الخفية

مهمتنا في علم الطب النفسي العصبي التربوي هي تقييم الموهبة والذكاءات المتعددة، التعرف بفعالية على الأطفال والشباب والبالغين الموهوبين ودعمهم بطريقة عميقة، حتى يتمكنوا من تحقيق التنمية الكاملة لذكائهم ووعيهم. يتمتع العديد من الأطفال بمواهب ومهارات رائعة، لكن لم يتم تقييمها.  التقييم في سن مبكرة، من سن 3 سنوات، يساعدنا على تحديد المواهب وتنمية التوازن
نحن نقدم للعائلات والمدارس والمجتمعات التعليمية موارد لاكتشاف المواهب. إن التعرف على الذكاء ورعايته وتنميته يوفر فرصًا للأفراد ويحدث تغييرات مهمة في حياتهم.
نقدم ما يلي لدعم الأطفال والشباب والأسر والمربين والمجتمعات التعليمية التي تخدمهم.
برنامج تقييم وتوجيه فردي للأسرة يدعم الاحتياجات التعليمية ونمو الأطفال والشباب الذين تتراوح أعمارهم بين 3 و 18 عامًا.  يساعد هذا البرنامج الطلاب والمعلمين والمدرسين على اكتشاف مواهبهم وتطوير مهاراتهم وكفاءاتهم.
المنح الدراسية للشباب الذين تقل أعمارهم عن 18 عامًا، الذين لديهم القدرة على تقديم مساهمة كبيرة للإنسانية في أي من المجالات التالية، العلوم، والرياضيات، والموسيقى، والفلسفة، والفن أو غيرها. يتلقى الحاصلون على المنح توجيهاتنا وتلقيننا، مما يساعدهم في الحصول على منح دراسية في المؤسسات الدولية.
برامج خاصة للمدارس والمجتمعات التعليمية.
5 أيام مخيمات صيفية، استنادًا إلى كتاب عقول المستقبل الخمس، تركز على تنمية الاحتياجات الأكاديمية والمواهب للشباب من سن 8 إلى 12 عامًا. 

Cursos de Neuropsicopedagogia
El proyecto de Neuropsicopedagogia
Un curso avanzado de Neuropsicopedagogia

ندوة التحديات التجريبية، وهي تجربة اضطراب أكاديميًا لمدة أسبوع بين أزواج متنوعة من الناحية العصبية، للأكاديميين الشباب الذين تتراوح أعمارهم بين 13 و 18 عامًا.

إذا كنت تريد استشارة مجانية مدتها 20 دقيقة، يمكنك مكاتبتنا على info @ thewellbeingplanet وسنساعدك بكل سرور.

يمكننا أيضًا مساعدتك شخصيًا في بنما وكوستاريكا والمكسيك والولايات المتحدة الأمريكية والأرجنتين.

نحن ندعم المواهب في أمريكا اللاتينية