برنامج التأمل السنوي

في 3 تحديات

وهي عبارة عن أن يقوم الشخص بالتأمل لمدة 10 أيام ويحصل على تغييرات وإذا حصل عليها يدخل التحدي الثاني، وإذا حصل عليه يدخل التحدي السنوي.

برنامج التأمل التدريجي السنوي 2022.

علم السلامة

 

هل ترغب في ممارسة التأمل 10 ساعات في الشهر أم 120 ساعة في السنة؟ هل تعتقد أن هذا مستحيل؟ نقترح عليك مواصلة القراءة ومعرفة المزيد عن برنامجنا السنوي للتأمل وعلم الأعصاب.

لإتقان التأمل، عليك ممارسته، في مسار تدريجي هذا الأمر لا يمكن تحقيقه بشهر أو بأسلوب واحد من التأمل. لهذا السبب نقترح خطة تعليمية مدتها 12 شهرًا، حيث سنعمل على 7 تقنيات التي نشاركها في The Wellbeing Planet.

سنقوم بتوزيع هذه الممارسات السبع على مدار عام كامل. يمكنك أن تفعل ذلك إذا أردت في الخلوات اليومية من 20 دقيقة إلى ساعة واحدة يوميًا، لتكون قادرًا على القيام بالقراءة، والاستماع إلى تسجيل الصوت المعني وإجراء جلسة التأمل الرسمية.

لا يكاد أي شخص يستطيع أن يختلي لمدة شهر كامل، أو تسعين يومًا، وناهيك عن عامٍ كامل. ولكن لكي يكون التأمل متاحًا للجميع، فإننا نقترح عليك هذه التجربة. يساهم هذا البرنامج في تحقيق السلامة للذات والتعاطف والنوايا الحسنة لجميع الكائنات.

الممارسات التأملية موجودة في جميع التقاليد، ويمكن أيضًا ممارسة التأمل علمانيًا. الخطة التي نقترحها هنا تتبع البرنامج الذي تتبعه معظم برامج التأمل الكلاسيكية ولكننا أضفنا إليه رؤية علمانية.  التأمل هو الصحة العقلية ولا يتعلق فقط بتنمية الانتباه أو التركيز أو زيادة المرونة أو الحصول على مزيد من التعاطف. كما يشمل أيضًا التحليل، والذهاب إلى ما هو أبعد من التشبث وتحرير العقل من المشاعر الصعبة.

اقبل تحدي التأمل لمدة 10 أيام

20 يناير 2022

كن عالمًا متأملاً – تحدي 10 أيام- الدورة الثانية.

تقدم لك مؤسسة Wellbeing Planet التحدي المتمثل في ملاحظة كيف يمكن للتأمل لمدة 10 أيام تغيير صحتك وأنماطك العاطفية.

نقترح أن تتأمل لمدة 10 أيام لمدة 20 دقيقة يوميًا، في التأملات التي سنرسلها لك إلى بريدك الإلكتروني. عند التسجيل، ستتلقى رابطًا إلى اختبار الدخول (الذي ستتلقى نسخة منه) وفي النهاية ستتلقى اختبار الخروج (الذي ستتلقى نسخة منه أيضًا).

للمشاركة في هذا البحث، سنهديك 10 أيام أخرى من التأملات، حتى تتمكن من مواصلة الحصول على السلامة.

THE WELLBEING PLANET

برنامج تدريجي

المفاتيح السبعة

من المهم أن يتبع المتأمل برنامجًا تدريجيًا وأن يتمكن شيئًا فشيئًا عن طريق التنفس من تطوير التركيز والمهارات التي تمنحه المزيد من التعاطف واللطف والحنان والفرح والإيثار والتعاطف. يساعدنا التأمل على أن يكون لدينا تركيز أكبر وأن نكون أكثر تمركزًا وأن نفحص الظواهر المتغيرة.

المفاتيح السبعة

تهدف المفاتيح الأولى إلى تحقيق حالة ذهنية أكثر تركيزًا وهادئة وسلمية وزيادة التركيز العميق. لهذا فهي مثالية لجميع الأشخاص، حتى الأطفال الذين قد يكون لديهم ما يكفي من الاهتمام والإدراك. نبدأ بالتنفس (أنااباناساتي)، الحب الخيري أو ميتا، الرحمة أو الكرونا، الفرح أو موديتا، الاتزان أو أوبيككا. يعمل البرنامج في مستويات لمدة 90 يومًا، بحيث يتعمق المتأمل في كل أسلوب مرة أو مرتين في الأسبوع.
المفتاحان الأخيران هما لرؤية الأشياء بوضوح أو التأمل التحليلي وكذلك الممارسات غير الثنائية. يتم تنفيذ هاتين الطريقتين في نهاية البرنامج حيث تطلب مسبقًا الممارسة التأملية.
يتكون البرنامج من تأمل رسمي يومي وقراءات ونصائح يتم نشرها في الحرم الجامعي الافتراضي للمتأمل. لهذا تحتاج إلى اتصال wifi وجهاز كمبيوتر ولا شيء آخر.

إذا كنت مهتمًا، يمكنك التسجيل لمدة ربع أو ربعين أو عام كامل، حسب أسبابك وظروفك.
إذا كنت تعتقد أنه قد يثير اهتمامك، فاستمر في القراءة بعناية وشاركه مع أشخاص آخرين.

بكل لطف،

THE WELLBEING PLANET

سجل هنا